أعلنت أكتفيجن عن الإضافة الثانية للعبة call of duty: ww2 والتي سوف تأخذ اللعبين لساحة معارك في أماكن مختلفة من ضمنها مصر.
محتوى الإضافة عبارة عن 3 خرائط للأونلاين واحدة في مصر والأخرى مصنع صواريخ v2 في المانيا والأخيرة في Dunkirk في فرنسا ومهمة جديدة وإضافة للزومبي كما في الصورة أدناه.

خريطة مصر:

لأول مرة في Call of Duty: WWII, سنأخذ اللاعبين لساحة المعركة إلى الأهرامات المصرية. سيقاتل اللاعبون حول اهرام الجيزة و معالم معروفة.

خريطة Dunkirk:

سيواجه اللاعبين في الرمال و واجهات شواطئ المدينة الفرنسية Dunkirk. تتضمن الخريطة منطقة شاطئية هائلة و خطرة، محاطة بممرات ضيقة من المباني التي تحاصر الشاطئ. سيكون للقنص تأثيراً كبيراً هنا من خلال الجري و الضرب العنيف, فكن حاد البصر و خذ الحيطة في زواياك للانتصار.

خريطة V2:

أهلاً بكم في V2  – مقر للتطوير و تجربة الصواريخ في الأواني الريفية في ألمانيا.  هي خريطة ضيقة و سريعة بلا لحظات راحة. يوفر مقر الإطلاق الواقع في منتصف الخريطة نقطة ارتكاز معطية الفرصة لمجال نظر مرتفع للنيل من الأعداء الساهيين. التفاعل القصير و المنتصف المدى فعاليين في هذه الخريطة  و ما تجلبه من أسلوب لعب سريع و عنيف.

مهمة Operation Husky:

نسبة إلى غزو الحلفاء في صقلية, تتمركز حول محاولة الحلفاء  لاسترداد معلومات من مواقع سرية لأهداف ألمانية في موانئ باليرمو  نابولي. خلال هذه المهمة الجديدة, سيجمع اللاعبون معلومات, ارسالها للمقر الرئيسي, ثم التحليق في السماء للقضاء على طائرات العدو الحربية لفسح الطريق للحلفاء.

إضافة الزومبي:

يجلب أبطالنا إلى قلب المناطق الألمانية النازية لمواجهة حكم شرير و بائس. ها هي تحترق برلين, و جيش الدكتور ستراوب الوحشي مصمم على محي الحلفاء من المدينة. انضموا إلى ماري, دروستان, أوليفيا, و جيفرسون في رحلتهم للجنون في مدينة محاطة بالرعب, و الدم, و الحرب مع خروج اللزومبي النازية من ظلال التاريخ.


تاريخ الإضافة:

يذكر أن الأضافة قادمة للبلايتيشن 4 أولا في تاريخ 10 ابريل ولم يحدد موعد الإضافة لباقي المنصات ولكن يعتقد أنها ستكون بعد شهر من البلايتيشن 4 كما فعلت أكتفيجن مع الإضافات في الألعاب السابقة من السلسلة.