أعلن ستوديو Rumbling Games عن لعبته القادمة Knights of Light أو فرسان النور واللعبة ترتقي لمستوى العاب AAA.

ستدو أحداث اللعبة في سنة 636 وفي العراق وبالتحديد في معركة القادسية بين المسلمين بقيادة سعد ابن ابي وقاص والفرس بقيادة رستم فرخزاد وبالطبع كما نعرف انتهت المعركة بفوز المسلمين الحمدلله وانضمت أرض العراق للمسلمين بعد ذلك.

الشخصية الرئيسية هي شخصية مشهورة في المعركة ولكن لم يكشف الأستوديو عن هويته وعندما تتقدم في أحداث اللعبة سترى أن عدد كبير من الشخصيات كان مهما وله أثر واضح فلهاذا تمت تسمية اللعبة بفرسان النور.

يعمل الأستوديو على تقديم لعبة عمرها يمتد الى أكثر من 60 ساعة بالمهام الرئيسية والجانبية وجدير بالذكر أن المهام الجانبية ستؤثر على المهام الرئيسية والقصة بشكل عام ويخطط الأستوديو أيضا لطرح اللعبة على الpc وps4 وxbox one وهناك نية لطرح نسخة تجريبية من اللعبة في الأشهر القادمة.

كما يخطط الأستوديو لطرح إضافتين للعبة بعد طرحها ليمتد عمر اللعبة الى 100 ساعة وقد ذكر الأستوديو بأنه استلهم اللعبة من the witcher.

ونتمنى للأستوديو التوفيق والنجاح ونتمنى أن تصدر اللعبة بشكل باهر وتحقق مبيعات تفوق التوقعات وأن تزدهر صناعة الألعاب في مصر والوطن العربي بشكل عام.


كما يمكنك مشاهدة المقاطع التالية والتي يستعرض أحدها عالم اللعبة والثاني أسلوب القتال (قيد التطوير) والثالث التقنيات المستخدمة في اللعبة والأخير تقنيات انفيديا المستخدمة في اللعبة لنسخة الحاسب: