كشفت اكتفيجن عن لعبتها المنتظرة وبشدة Black Ops 4 وقد أتت اللعبة كما أشارت التسريبات حيث تم حذف طور القصة وإضافة طور Battle royale وكانت تلك التغييرات قد نالت إعجاب البعض ولعل مازادهم إعجابا هو أنه تمت إزالة القفز العالي والمشي على الجدران على عكس Black Ops 3 وبالطبع نالت تلك التغييرات الرفض من بعض اللاعبين لعدم ابتكار اكتفيجن أي شيء واتهامها بالتقليد والسعي وراء المال من خلال استغلال شعبية طور Battle Royale وإضافته في اللعبة.
هل نالت اللعبة إعجابك أم لا؟ولماذا؟ أخبرنا برأيك في التعليقات.

وعلى عكس جميع أجزاء السلسلة السابقة سيكون هناك شريط خاص بصحتك في طور الأونلاين ولن يكون هناك شفاء تلقائي وستتواجد شخصية تدعى Crash ستسعف المصابين كما هو الحال مع شخصية نيرسي في Overwatch.
أيضا الخريطة المصغرة في طور الأونلاين ستكون مضببة ولكي تتمكن من رؤية كل شيء على الخريطة عليك أنت أو أحد أفراد فريقك المشي والإستكشاف حتى يزول الضباب من الخريطة المصغرة وليس شرطا أن تتحرك بنفسك فيمكنك إستخدام الطائرة بدون طيار لفعل ذلك.

ولم تكشف أكتفيجن معلومات كثيرة عن طور الBattle Royale الخاص باللعبة والذي يدعى Black Out ولكنها قالت بأن الخريطة ستكون كبيرة جدا وسيكون هنا أزياء لأبطال من سلسلة Black Ops السابقة ويمكنك مشاهدة العرض التشويقي الخاص بطور Black Out في أسفل الصفحة.

وبالنسبة لطور الزومبي فإن كنت لا تستطيع لعبه بمفردك وتقتل بسرعة ولا تملك أصدقاء يشاركونك نفس اللعبة فقد أضافت اللعبة شخصيات تساعدك من اللعبة Bots وبطبيعة الأمر هذا اختياري.
كما قالت أكتفيجن بأنها سوف تطلق أحداث خاصة بطور الزومبي أطلقت عليها اسم Callings وستكون هناك أحداث بشكل دوري حتى لا يمل اللاعب من طور الزومبي وسيأتي طور الزومبي بثلالث خرائط الأولى عبارة عن حلبة مقاتلين بأسلحة قديمة كالفأس والسيوف والثانية عبارة عن سفينة أشبه بتايتنك والثالثة عبارة عن سجن ويمكنك رؤيتها بشكل كامل من العرض التشويقي في الأسفل.

وبالطبع لا ننسى أن اللعبة من تطوير استوديو Treyarch الذي طور جميع أجزاء سلسلة Black Ops ويتعاون الأستوديو مع فريق Beenox لتقديم اللعبة بأجمل صورة وإعدادات على الحاسب حيث ذكرت الشركة بأنها مقدمة على جعل اللعبة تعمل بدقة 4k مع عدد إطارات لا محدود هذا بالطبع إن كان جهازك ذو مواصفات خارقة وسيكون Black Ops 4 هو الجزء الأول من السلسلة الذي ينطلق على متجر Battle.net الخاص بشركة Blizard التي قدمت لنا Overwatch ولن يتوفر على أي متجر اخر وتهدف الشركة لإطالة عمر اللعبة لأقى درجة ممكنة.

وفي الختام نود إعلامكم بأن اللعبة ستتوفر في 12 أكتوبر القادم وستصدر على الحاسب والبلايستيشن 4 والاكسبوكس.


العرض التشويقي الخاص بطور الأونلاين:


العرض التشويقي الخاص بطور الBlack Out:


العروض التشويقية الخاصة بطور الزومبي: