كما هو الحال مع لعبة الأستدوديو السابقة the witcher 3 فإن لعبته الجديدة Cyberpunk 2077 سوف تدعم أيضا اللغة العربية وقد جاء هذا الخبر عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر.
الآن حتى وإن منعت اللعبة في الأسواق العربية فإننا إن حصلنا عليها من المتجر الأمريكي أو نسخة مسربة فسوف نستمتع باللغة العربية في اللعبة.

وعملية تطوير اللعبة تسير لأجل أن تعمل اللعبة على الجيل الحالي والقادم من الأجهزة المنزلية ولكن الأستوديو طمأن اللاعبين بأن مظهر اللعبة سيبدو رائعًا جدًا على أجهزة الجيل الحالي وبالتأكيد ستدعم الأجهزة المطورة من الجيل الحالي لكن لم يكشف الأستوديو بعد عن تفاصيل عمل اللعبة عليها ولا حتى على الأجهزة العادية.

ولا تتحمس بشكل مبالغ لأننا لن نتمكن من الحصول على اللعبة إلا بعد وقت طويل لأن اللعبة لازالت في مرحلة التطوير ومن المتوقع أن تصدر مع الجيل القادم من الأجهزة المنزلية بما أنها من المقرر أن تصدر عليه.

وسنتنقل في عالم اللعبة إما مشيًا أو بإستخدام السيارات أو الدراجات النارية وستحتوي اللعبة على سيارات طائرة بما أن اللعبة في المستقبل ولكن الأستوديو قال أننا سنستخدمها في الأوقات الحاسمة فقط ولا نعرف ما مقصده حتى الان بالمواقف الحاسمة.

وكما هو الحال في لعبة the witcher 3 فإن لعبة Cyberpunk 2077 لن تحتوي على أي شاشات تحميل من بداية اللعبة وحتى نهايتها وبمناسبة the witcher 3 أتتذكرون سيري هناك إحتمال لظهور شخصية سيري في عالم Cyberpunk 2077 أتتذكرون عندما سأل جيرالت سيري عندما عثر عليها أين كنتِ مختبئة من الوايلد هانت فردت وقالت كنت في عالم اخر متطور فيه الكثير من الناس الغريبون والسيارات الطائرة فربما كانت سيري تتحدث عن عالم لعبة Cyberpunk 2077 وإن حصل زظهرت سيري في عالم Cyberpunk 2077 فستكون أقوى حركة من أستوديو ربط فيها بين عالمين مختلفين من لعبتين مختلفتين يستحق عليها الإحترام.

وفي الأخير ستصدر اللعبة لجهاز بلايستيشن 4 والاكسبوكس ون وأجهزة الجيل القادم والحاسب وللأسف موعد الإصدار لم يحدد بعد.