أخيرًا عادت اللعبة الأسطورية The Last Of Us بجزئها الثاني حيث كشفت سوني خلال مؤتمرها في معرض E3 عن عرض لطريقة اللعب مع العديد من المعلومات.

أصبحت الان ايلي في عامها ال19 وكبرت وأتقنت القتال والدفاع عن نفسها لكن هذا يعني أنها ستعتمد على نفسها بشكل كبير على عكس الجزء الأول الذي كان يساعدها في مسيرتها جول وللأسف ستكون ايلي هي الشخصية الوحيدة القابلة للعب في اللعبة وتم تأكيد هذا بشكل رسمي من أستوديو Naughty Dog لكن هذا لا يعني أن جول قد مات كما يعتقد البعض فسوف نراه في الجزء الثاني.

وستواجه ايلي في مواجهتها الجديدة العديد من الأعداء من البشر أو من المتحولين ويظهر العرض الخاص باللعبة كيفية التسلل وقتلهم بالأسهم وقد وجدنا نوعًا من الأسهم ينفجر عندما تطلقه وأيضًا أظهر العرض كم أن رسومات اللعبة خارقة وتظهر فيها جميع التفاصيل بمستوى مبهر جدًا.

وستقع أحداث اللعبة بعد 4 سنوات من الجزء الأول وسنرى ايلي تعيش في Jackson وهو نفس المكان الذي انتهى عنده الجزء الأول وقد المح المخرج بأن طريقة عرض اللعبة قد تكون كالإضافة الخاصة بالجزء الأول Left Behind وقد رأينا ذلك في العرض التشويقي الخاص بالجزء الثاني وقد تم تحسين الذكاء الإصطناعي الخاص بالأعداء في اللعبة بشكل كبير يجعلك ترى أن تصرفاتهم واقعية جدًا.

وستحتوي اللعبة على طور أونلاين إضافي يدعى Factions والذي رأيناه مسبقًا في الجزء الأول وفي الأخير لم يحدد بعد موعد إصدار اللعبة وسوف تصدر اللعبة حصريًا لجهاز بلايستييشن 4.


يمكنك مشاهدة العرض التشويقي الخاص باللعبة من هنا:

"العرض يحتوي على مشهد خارج"