عادت يوبيسوفت بالجزء الجديد من سلسلة Assassin’s Creed والذي يدعى Odyssey وستقع أحداثه في اليونان في سنة 431 قبل الميلاد وسنتمكن من زيارة Mykonos و Crete وستكون اللعبة  قبل 400 عام من أحداث الجزء السابق Assassin’s Creed Origins وستضم اللعبة المعارك البحرية كجزء Assassin’s Creed 4: Black Flag.

وبالطبع ستتمكن الشخصية التي ستختارها من ركوب الخيل والسباحة ونعم لقد قلت الشخصية التي ستختارها لأن اللعبة ستقدم لك فرصة الإختيار بين شخصيتين Alexios وهو رجل أو Kassandra وهي امراة وهم أحفاد الملك ليوناديس.
Alexios و Kassandra
وقد أضافت اللعبة شيئًا جديدًا على السلسلة وهو إمكانية إختيار الأجوبة في الحوارات كما رأينا في لعبة The Witcher 3 وستؤثر تلك الأجوبة بالطبع في عالم اللعبة والقصة ولكن لن تغير من الأحداث التاريخية الكبيرة التي ستقع في فترة أحداث اللعبة وستكون هناك نهايات متعددة للعبة وتلك بعض اللقطات للحظة إختيار الأجوبة في اللعبة.

اضغط على الصورة للتكبير.

ستضم اللعبة شجرة المهارات وعناصر التخصيص والقدرات كالجزء السابق Assassin’s Creed Origins وسنشهد عودة نظام Wanted levels الذي رأيناه مسبقا في لعبة Assassin’s Creed Brotherhood.

هناك أكثر من أستوديو تملكه شركة يوبيسوفت وقد طورت سلسلة Assassin’s Creed على يد العديد من الأستوديوهات وليس أستوديو واحد وبعد الإنتهاء من تطوير جزء assassin’s creed syndicate بدأ الأستوديو تطوير جزء جديد من السلسلة وهو الجزء الذي تم الكشف عنه الان في معرض E3 ويعني هذا أن عملية تطوير هذا الجزء استغرقت 3 سنوات وبالطبع طُور جزء assassin's creed origins على يد أستوديو مختلف.

في رأيي الخاص جزء Odyssey جمع أفضل ما قدمته السلسلة وأفضل ما قدمته الألعاب الأخرى ووضعته في هذا الجزء حيث سيكون هناك معارك بحرية مثل ماشهدناه في Black Flag وعلاقات احم احم غرامية كتلك التي في Unity وربما تكون أفضل في هذا الجزء وأيضًا أتت بنظام إختيار الأجوبة مثل The Witcher 3 كل هذا سنراه بوضوح عالي بفضل التطور الحالي في الأجهزة وفي عالم اليونان الخلاب.
وفي الأخير ستصدر اللعبة في تاريخ 25 أكتوبر على جهاز بلايستيشن 4 والاكسبوكس والحاسب.

ويمكنك مشاهدة العرض التشويقي الخاص باللعبة من هنا:

وعرض طريقة اللعبة من هنا: