وأخيرًا وبعد التكتم الشديد من أستوديو CD Projekt RED قد كشف بعض المعلومات عن لعبته القادمة Cyberpunk 2077 خلال معرض E3.
ستقدم 2077 Cyberpunk نظرة بديلة للمستقبل حيث تكون فيه أمريكا مجزئة إلى أقسام ويتحكم الفساد بكل جوانب الحياة المدنية وتنتشر العصابات بالمدن وسنتمكن في اللعبة من إنشاء الشخصية الخاصة بنا على عكس لعبة الأستوديو السابقة The Witcher 3 والتي كان بطلها هو جيرالت وستضم 2077 Cyberpunk عناصر RPG.

بالنسبة للمنظور الشخصي الخاص باللعبة فإنه سيكون من منظور الشخص الأول ولكن في المشاهد السينمائية سيكون من منظور الشخص الثالث وإسم الشخصية التي سوف نصنعها هو/ي V ومن الممكن أن يكون الاسم لرجل او امراة.

كما قال الأستوديو بأن تلك اللعبة لها جمورها الخاص من اللاعبين الذين يريدون قصة عميقة وعناصر RPG مثل لعبته السابقة The Witcher 3 وستضم اللعبة إمكانية إختيار الأجوبة في الحوارات مثل The Witcher 3 وسيؤثر إختيارك للأجوبة في عالم اللعبة والقصة وستضم اللعبة ميزة إبطاء الوقت أثناء إطلاق النار.

وبطل اللعبة مبدع في مجال التهكير والهندسة وسيتمكن من إستخدام أداة إستنشاق لكي يستعيد صحته أثناء المعارك وسيتمكن من التزحلق والإحتماء خلف السواتر والإختباء تحت السيارات.

لعبة Cyberpunk 2077 هي لعبة قصصية بحتة وستصدر دون أي طور أونلاين ولكن عندما طُرح على الأستوديو هل ستحتوي على طور أونلاين أخبرهم أنها لعبة قصصية ولم نعمل لها على أي طور أونلاين وكن ربما ربما بعد الإطلاق نفكر في إضافة طور أونلاين.

ستحتوي اللعبة على مشاهد تعري بالكامل.

هناك تقارير تؤكد بأن اللعبة سوف تدعم اللغة العربية في الحوارات والقوائم وهذا أمر غير مستبعد لأن الأستوديو يريد إيصال لعبته لأكبر عدد من اللاعبين ففي لعبته السابقة The Witcher 3 والتي هي ممنوعة في السوق العربي بالأصل فقد كانت تدعم اللغة العربية.

وفي الأخير لم يحدد موعد اللعبة بعد ومن المقرر أن تصدر للبلايستيشن 4 والاكسبوكس والحاسب.


ويمكنك مشاهدة العرض التشويقي للعبة من هنا: